Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بعد إيهام ضحاياه بشقق وهمية.. إيداع رئيس ودادية سكنية السجن

أكادير24 | Agadir24

 

بعد إيهام ضحاياه بشقق وهمية.. إيداع رئيس ودادية سكنية السجن

اعتقلت عناصر الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء رئيس ودادية سكنية تقع بدار بوعزة، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالنصب على عدد من الضحايا بعد إيهامهم بشقق لا وجود لها.

ويخضع رئيس الودادية السكنية المسماة “الواحة” للاستجواب من لدن قاض للتحقيق من أجل تهم النصب والاحتيال وخيانة الأمانة.

وكان عدد من المنخرطين في الودادية المذكورة قد رفعوا شكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، ضد رئيس الودادية المذكورة، متهمين إياه بالنصب عليهم في مبالغ مالية مهمة.

وأوضح المشتكون أنهم أبرموا اتفاقيات مع رئيس الودادية من أجل شراء شقق بالسكن الاقتصادي بثمن 25 مليون سنتيم منذ سنة 2007، ودفعوا له مبالغ مالية تتراوح ما بين 10 ملايين سنتيم و23 مليون سنتيم للواحد.

وأكد المشتكون أنهم فوجئوا بمطالبتهم من قبل المشتكى به بزيادة الدفوعات بدعوى أن قيمة الشقة أصبحت 40 مليون سنتيم عوض 25 مليون سنتيم، مشيرين إلى أنهم في أول العملية صادفوا “وكيلا عقاريا” فاعتقدوا أن الأمر يتعلق بشركة مختصة في العقارات السكنية كما أكد لهم المشتكى به، ليتفاجؤوا بكونها ودادية.

وأوضح هؤلاء أنهم طالبوا رئيس الودادية باسترجاع مبالغهم بعد تفاقم المشاكل، لكن الأخير عمد إلى تهديدهم مستغلا “منصبه السابق في البحرية الملكية “، كما ورد في الشكوى، وهو ما دفعهم إلى اللجوء للقضاء مطالبين بالإنصاف.

قد يعجبك ايضا
Loading...