Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بسبب انهزام المنتخب الوطني المغربي أمام مصر.. وزير سابق عن “البيجيدي” يوجه انتقادات لاذعة للقجع

أكادير24 | Agadir24

 

بسبب انهزام المنتخب الوطني المغربي أمام مصر.. وزير سابق عن “البيجيدي” يوجه انتقادات لاذعة للقجع

خرج وزير الشغل الأسبق عن حزب العدالة والتنمية، محمد يتيم، بتصريحات شن فيها هجوما حادا على فوزي لقجع ورؤساء أندية كروية، بسبب انهزام المنتخب الوطني المغربي أمام مصر.

وقال يتيم في تدوينة له إن هناك حزنا وحسرة عند المغاربة الذين يعشقون الفريق الوطني ..إلى درجة أن يتوفى أحدهم بالسكتة القلبية، داعيا عددا من الأسماء إلى أن يبتعدوا عن الفريق الوطني.

وأضاف الوزير الأسبق : “من أسباب الهزيمة الذين يخلطون السياسة بالكرة ويركبون عليها … ولكن الكرة ترفض من يركب عليها”، مضيفا أن :” لقجع، آيت منا .. النائب البرلماني الذي لا يجيد قراءة جملة باللغة العربية في البرلمان ..و الناصري البرلماني أيضا الذي لم نره يوما في البرلمان ورئيس نادي رياضي، ورئيس فريق وعضو المكتب المديري للجامعة … لقجع رئيس الجامعة ووزير … بينما غاب الزاكي وغيره من الذين أبلوا البلاء الحسن لعبا وتدريبا ..”.

وفي سياق متصل، انتقد يتيم الناخب الوطني وحيد قائلا أنه “مدرب طاعن في السن وسيء التواصل ومتعنت ولا يبعث على الاطمئنان ولا يعطي الثقة”.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره المصري، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، انتهت بفوز مصر بعد تسجيل هدفين في شباك أسود الأطلس مقابل هدف واحد.

قد يعجبك ايضا
Loading...