بالفيديو و الصور: أكادير تتعزز بمركز للتكوين تابع للمديرية الجهوية للضرائب.

اكـــاديــر 24 | Agadir24

تعززت مدينة أكادير بمركز للتكوين تابع للمديرية الجهوية للضرائب.


واوضح المدير الجهوي للضرائب بأكادير، السيد سعيد وشاكور، بأن هذا المركز يروم تكوين الموارد البشرية للمديرية و المؤسسات الشريكة وفق استراتيجية واضحة المعالم، مؤكدا على أهمية التكوين لتطوير المهارات و المؤهلات للفئات المستهدفة.

و أوضح المتحدث نفسه، في تصريح لأكادير24، بأن افتتاح المركز، مناسبة أيضا للوقوف عند المنجزات المحققة، و النتائج الايجابية المحصل عليها، إن على مستوى التحصيل، و إن على مستوى تجويد العلاقة مع المرتفقين، كما تم الوقوف خلال افتتاح المركز، عنذ تجربة روض الأطفال المحدث بالمديرية لفائدة أطفال الموظفات، بالشكل الذي سيمكنهن من أداء مهامهن بالشكل المأمول.


هذا، و بين العرض الذي قدمه المدير الجهوي، بأن المركز يضم قاعتين سعة كل واحدة منهما، 40 مقعدا، و قاعة تقنية، و ورشة للخدمات التطبيقية، و قاعة للتوثيق، فضلا عن مكتب مدير المركز و مقصف، كما تم تسمية القاعات المذكورة بأسماء شخصيات معروفة في منطقة سوس العالمة، ومنها: المختار السوسي، سيدي الحاج الحبيب، الحاج بلعيد…
في سياق متصل، أوضح السيد المدير ، بأن المديرية الجهوية تبوأت الريادة في محاصيل سنة 2019، و التي بلغت ما مجموعه 4152 مليون درهم.


يذكر أن حفل افتتاح المركز الجهوي للتكوين، حضرته مديرة الموارد البشرية، و عدد من المسؤولين و المنتخبين و فعاليات اقتصادية و فاعلين في الجهة. و أجمعت تدخلات المتدخلين خلال الحفل المذكور، على التنويه بعمل و جهود المديرية الجهوية للضرائب بخصوص النتائج النوعية التي حققتها المديرية مؤخرا، ما يعبر عن جدية و مهنية المدير الجهوي، و معه الطاقم الاداري و التقني كل من موقعه و مسؤوليته داخل المديرية بأكادير.

فيما يلي تصريح للمدير الجهوي على هامش افتتاح مركز التكوين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: