بالفيديو : والي أمن أكادير يفتتح حملة تلقيح موظفي المديرية العامة للأمن الوطني بالمدينة.

أكادير24 | Agadir24

افتتح والي أمن أكادير صبيحة اليوم الجمعة 29 يناير الجاري حملة تلقيح رجال الشرطة ضد فيروس كورونا المستجد وذلك في ولاية أمن أكادير.

في هذا السياق، صرح مصطفى إمرابضن، والي أمن أكادير، لأكادير 24 بأن حملة تلقيح موظفي المديرية العامة للأمن الوطني تأتي بعد الانطلاقة التي أعطاها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19، يوم أمس الخميس، وهو الأمر الذي استلزم انخراط جميع هذه القطاعات وفي مقدمتها الأمن في المجهودات الرامية للقضاء على فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، أوضح الطبيب بمندوبية الصحة بأكادير، شفيق محمد، بأن عملية تلقيح رجال الشرطة استهدفت موظفي الأمن ممن تفوق أعمارهم 45 سنة، مضيفا أن هذه العملية تمت في ظروف طبيعية باستثناء بعض الأعراض التي أبلغ عنها من جرى تطعيمهم باللقاح، والتي تهم بالأساس ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة.

إلى ذلك، أشاد عدد من موظفي المديرية العامة للأمن الوطني بعملية التلقيح التي تمت وفق البروتوكول الصحي المعتاد من تباعد والتزام بالتدابير الاحترازية، مشيرين إلى أن استهدافهم في المرحلة الأولى من التلقيح تدل على الرعاية المولوية السامية التي يخصها بهم ملك البلاد، باعتبارهم من بين المحاربين في الصفوف الأمامية ضد فيروس كورونا المستجد.

تعليقات
Loading...