بالفيديو: محاولة قتل نجم فريق الرجاء محسن متولي تعرف مستجدات، وإدارة الرجاء تدخل على الخط

أكادير24 | Agadir24

تواصل عناصر الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء، بحثها بشأن الشكاية التي تقدم بها محسن متولي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي ضد مجهول والمتعلقة بمحاولة القتل.

ومباشرة بعد خروجه من عيادة طبيب الفريق، تعرض محسن متولي، قائد الرجاء الرياضي، لحادث خطير، يوم الاثنين الماضي، بعدما تم تفكيك المسامير “بولونات” الخاصة بعجلات سيارته دون علمه، مما عرضه لخطر انقلاب السيارة.

وحسب ما تناقلته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فقد زاغت سيارة متولي عن الطريق، وعند تفقدها وجد غياب مسامير تتبيث العجلات ما كان قد يتسبب في حادث خطير، علما أن تفكيك هذه المسامير صعب جدا ويتطلب أدوات خاصة.

وحسب مصدر أمني، فإن التحريات الأمنية تنصب حول محيط المكان الذي كانت فيه سيارة محسن متولي، متوقفة بمرس السلطان بالدار البيضاء، حيث صرح لعناصر الأمن بأنه بمجرد سياقته لسيارته اكتشف أنها تزيغ عن الطريق بشكل غير طبيعي، وعند وقوفه، اتضح أن كل مسامير إحدى العجلات غير موجودة.

في ذات السياق، قال سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، إن إدارة الفريق الأخضر تتابع قضية محسن متولي وتنتظر نتائج التحريات التي تقوم بها السلطات الأمنية.

وأضاف وهبي، في تصريح صحافي، أن ما وقع هو أمر مرعب؛ مؤكدا أن جميع مكونات الفريق متضامنة مع اللاعب دون اتهام أي طرف أو جهة معينة؛ ومحذرا من أن تأخذ القضية أبعادا أخرى.

وسيغيب محسن متولي عن مباراة فريقه التي ستجمعه بالإسماعيلي المصري المقرر إجراؤها يوم الأحد 16 فبراير 2020، على أرضية ستاد الاسماعيلية في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: