بالصور:أسرة القضاء بأكادير تحتفل بالذكرى 19 بعيد العرش المجيد بحضور الوالي حجي

احتفلت الأسرة القضائية بأكادير، يوم أمس الاثنين 30 يوليوز 2018، بالذكرى التاسعة عشر لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين، وذلك بتنظيم حفل داخل محكمة الإستئناف بأكادير.

وقد عرف الحفل  حضور مختلف المسؤولين القضائيين بأكادير، يتقدمهم الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير، الأستاذ عبد الله الجعفري، والوكيل العام بها الأستاذ عبد الكريم الشافعي.

و واكبت فرحة الأسرة القضائية بهذه المناسبة تشريف والي سوس أحمد حجي لمشاركتهم هذه الاحتفالات التي يخلدها السلك القضائي كل سنة في نوع من البهجة و الفرحة كما جرت العادة في هذه المناسبة الغالية .

كما حضر هذا الحفل الذي يندرج ضمن الأنشطة التي تعرفها مختلف محاكم المملكة بمناسبة ذكرى جلوس صاحب الجلالة على عرش اسلافه الميامين، رجال القضاء بالاقليم على مختلف درجاتهم ومساعدو القضاة والمستشارون ونواب الملك لدى المحكمة الإبتدائية والاستئناف، وهيأة المحامين بأكادير والعيون. كما حضر العديد من الموظفين العاملين بالمحكمتين الإبتدائية والإستئناف، الى جانب شخصيات مدنية و عسكرية.

ونشير إلى أن الحفل الذي كان فرصة ومناسبة لأفراد أسرة القضاء باكادير، لتجديد ولائهم و تشبثهم بأهداب العرش العلوي المجيد، مثمنين الروابط  الوثيقة القائمة بين الملك وشعبه والإشادة بالانجازات الكبرى التي تحققت بالمغرب بفضل القيادة النيرة لجلالة الملك محمد السادس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات
Loading...