الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة في باريس بمشاركة وازنة من جهة سوس

أكادير24

انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات المعرض الدولي للسياحة الذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس من 20 إلى 22 شتنبر الجاري.

وعرف المعرض في أول أيامه توافدا كبيرا للمسؤولين الفرنسيين والزوار والفاعلين السياحيين من جميع مناطق العالم، للاطلاع على الوجهات السياحية المعروضة، بما فيها وجهة المغرب التي أقيم لها جناح خاص في هذه التظاهرة.

في هذا السياق، زارت وزيرة السياحة الفرنسية رفقة وفدها جناح المملكة المغربية الذي يشرف على إدارته المكتب الوطني المغربي للسياحة، حيث التقت بعدد من المهنيين والفاعلين في المجال السياحي.

هذا، ويتم تمثيل أجنحة المجالس الجهوية للسياحة لمختلف جهات المملكة من قبل رؤساء ومديري هذه المجالس، بمن فيهم السيدة أسماء أوبو، مديرة المركز الجهوي للسياحة بأكادير سوس ماسة، والسيد Guy Marrache PAST رئيس المركز الجهوي للسياحة بأكادير، والذي يعتبر من كبار المروجين السياحيين للجهة.

هذا، ويتواجد بجناح المغرب بالمعرض الدولي للسياحة عدد من الفاعلين السياحيين بجهة سوس ماسة، ومن بينهم السيد الضيفي مالك الإقامة السياحية Roufaidi Founty، والسيدة أم هاني من فندق هيلتون تغازوت، والسيد حليم العيدي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، والسيدة فاطمة زهرة تابت من مجموعة RIU Tikida و Tikida Golf Relais & Châteaux.

 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.