Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

“الوكالات الحضرية في خدمة مغاربة العالم” محور فضاءات تواصلية للوكالات الحضرية بجهة سوس ماسة من 28 يوليو إلى 10 غشت 2022

أكادير24 | Agadir24

 

في إطار مواكبة عملية مرحبا 2022، اتخذت الوكالات الحضرية على مستوى جهة سوس ماسة، الوكالة الحضرية لاكادير والوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا، مجموعة من الإجراءات تهدف إرشاد مغاربة العالم وتلبية احتياجاتهم والنظر في ملتمساتهم بخصوص القضايا المتعلقة بالتعمير.

و لإنجاح هذه العملية، عبئت الوكالتين الحضريتين مجموعة من مواردهما البشرية واللوجستيكية والمعلوماتية، حيت وضعتا رهن إشارة المواطنين المقيمين بالخارج خلية للاستقبال والتوجيه على مستوى مقر الوكالتين الحضريتين وملحقاتهما بكل من اكادير وتارودانت وتزنيت وطاطا، وكذا شباك للتواصل والإرشاد بالمطار الدولي المسيرة باكادير.

هذا، وفي إطار عملية وطنية غير مسبوقة أطلقتها الوزارة الوصية تحت شعار “الوكالات الحضرية في خدمة مغاربة العالم”، فإن الوكالتين الحضريتين وضعتا رهن اشارة مغاربة العالم، من 28 يوليو إلى 10 أغسطس 2022 ، شباك للارشاد وتوجيه بخصوص القضايا المتعلقة بالتعمير وذلك على مستوى مطار المسيرة الدولي بأكادير.

وقد اسفرت هذه العملية، الى حدود يومه الثلاثاء 2 غشت 2022، عن استقبال ما يزيد عن 78 فردا من الجالية المغربية بالخارج تم تقديم الإرشادات والمعلومات الضرورية لهم واستقبال شكاياتهم واستفساراتهم التي همت بالخصوص طلبات ورقة المعلومات، ملفات الترخيص، الشكايات بخصوص الاغيار ووثائق التعمير.

قد يعجبك ايضا
Loading...