Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

المنتخب الوطني على أهبة الإستعداد للتوجه للجزائر للمشاركة في الشان.

أكادير24 | Agadir24

 

يتواجد المنتخب الوطني تحت 23 سنة لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة 13 يناير 2023، بمطار الرباط سلا، في انتظار الترخيص الرسمي للتوجه صوب قسنطينة، للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي ستنظم من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023.

وقال مدرب المنتخب الوطني تحت 23 سنة، عصام الشرعي، في تصريح للصحافة “نحن في المطار وما زلنا ننتظر الترخيص الرسمي للتوجه إلى الجزائر من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين”.

Advertisements

وأضاف “لدينا فريق شاب بطموحات كبيرة”، مؤكدا أن المشاركة في مسابقة للكبار كما هو الحال بالنسبة للشان، من شأنها تمكين هؤلاء الشباب من التطور وتحسين مستواهم.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشر أمس الخميس، عن تعذر سفر المنتخب الوطني إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر للدفاع عن لقبه، وذلك لعدم الترخيص النهائي لرحلته انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وأشار البلاغ إلى أنه بناء على طلب الترخيص برحلة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية في اتجاه قسنطينة، أبلغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتاريخ 22 دجنبر الماضي، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باعتباره الجهاز المسؤول على تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بقبول الطلب من حيث المبدأ للترخيص لرحلة جوية عبر الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة.

Advertisements

وعلى أساس قبول هذا الطلب، قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باشعار الكاف بمسار الرحلة المغربية والإحداثيات من أجل الحصول على الترخيص النهائي لرحلة الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة، كما واصلت الجامعة تحضيراتها من أجل مشاركة المنتخب الوطني في هذه المنافسة القارية، حيث برمجت تجمعا إعداديا للنخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في الفترة ما بين 6 و10 يناير الجاري تخللته مباراتين وديتين أمام منتخب اثيوبيا.

وخلص البلاغ إلى أنه وبينما كان المنتخب الوطني يستعد للتوجه للمشاركة في هذه البطولة القارية التي ستنطلق في 13 يناير الجاري “لم تتوصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاسف، بالترخيص النهائي لحدود تحرير هذا البلاغ من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم للتوجه إلى الجزائر عبر الخطوط الملكية المغربية”.

Advertisements
Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.