Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

“الفيفا” تكشف عن “الوصفة السحرية” التي مكنت المنتخب المغربي من دخول تاريخ كرة القدم العالمية من أوسع أبوابه.

أكادير24 | Agadir24

 

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن “الوصفة السحرية” التي مكنت المنتخب المغربي من دخول تاريخ كرة القدم العالمية من أوسع أبوابه.

جاء ذلك في تغريدة جديدة ل: “الفيفا” نشرها على حسابه الرسمي على موقع تويتر، خلال السنة الميلادية الجديدة 2023، بعدما عاد إلى التنوبه والاحتفاء بالإنجاز المغربي التاريخي الذي تحقق على الأراضي القطرية.

هذا، و قدمت “الفيفا” وفي تغريدتها حول “المعجزة المغربية”، للأندية والمنتخبات “الوصفة السحرية” التي مكنت المنتخب المغربي من دخول تاريخ كرة القدم العالمية من أوسع أبوابه، حيث تطرقت إلى ما قالت أنه المفاتيح والعوامل، التي ينبغي التعلم منها، لمحاكاة تجربة الأسود الناجحة في المونديال، واستلهام الدروس الحياتية منها.

الصورة المرفقة للتغريدة كانت خير مثال على تفرد التجربة المغربية، حيث اختار حساب “الفيفا” صورة الرقصة الشهيرة على أرضية الملعب التي جمعت بين بوفال ووالدته، في لقطة احتفالهما الشهيرة بعد الإطاحة بالمنتخب البرتغالي وتحقيق التأهل إلى مباراة نصف النهاية، وأرفقها بتعليق جاء فيه: ” الخطة السحرية لسنة 2023 مليئة بالنجاحات، رغبة جامحة للنصر، النية، رضا الوالدين، الشجاعة”…

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.