الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

العايدي يقود سفينة الترويج للسياحة الرياضية والشاطئية بجهة أكادير ، سوس ماسة في  أكبر معرض للسياحة بالعالم ” IFTM TOP RESA ” بفرنسا. 

أكادير 24

أعطيت بباريس يوم 20 شتنبر انطلاقة ثاني أكبر معرض للسياحة بالعالم ” IFTM TOP RESA ” ، والذي يشهد هذه السنة مشاركة المغرب كضيف للشرف بفضل المجهودات التي يبدلها المكتب الوطني للسياحة بالمغرب وحضوره الوازن الدائم بمختلف المحافل الدولية  .

ويشارك خلال هذه الدورة حليم العايدي ممثلا عن جهة سوس ماسة والذي يسعى للتعريف بالسياحة الرياضية والشاطئية وترويج وجهة أكادير ، سوس ماسة كقبلة لعشاق السياحة الشاطئية  .

في هذا السياق، ساهم حليم العايدي بمجموعة من المبادرة الرامية للتعريف بالجهة ومؤهلاتها التي تزخر بها خاصة  شريطها السياحي وتنوع العرض المقدم لرواد السياحة الرياضية ، وذلك بكبريات الملاعب العالمية كملعب برشلونة ، فالنسيا و ميامي .

و يروم  أيضا من خلال هذه المشاركة  تسليط الضوء على وجهة سوس ماسة كوجهة قريبة وآمنة، وإبراز التجربة المتميزة المضمونة التي تبقى موشومة في ذاكرة كل من زار المملكة المغربية بصفة عامة و جهة سوس ماسة بصفة خاصة .

  كما سيتيح هذا التواجد بالمعرض إمكانية خلق علاقات الشراكة مع المهتمين و المستثمرين في القطاع السياحي في أفق تحقيق هدف جعل جهة سوس ماسة   ، جهة رائدة على مستوى الجهات التي تتميز بالسياحة الرياضية الشاطئية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.