اشتوكة أيت باها: حملة استباقية للقضاء على الظواهر الإجرامية تنتهي بتوقيف مبوحثين عنهم، وحجز كميات هامة من الممنوعات، مركبات بوثائق مزورة.

أكادير24

انتهت حملة استباقية للقضاء على الظواهر الإجرامية باشتوكة أيت باها بتوقيف مبوحثين عنهم، وحجز كميات هامة من الممنوعات، و مركبات بوثائق مزورة.

وفي التفاصيل، قامت عناصر الدرك الملكي بآيت اعميرة، والسلطات المحلية بباشوية المنطقة والقوات المساعدة، بحملة أمنية مشتركة يوم أمس الاثنين 1 أبريل 2019، وهو ما مكن من توقيف 7 أشخاص، بأماكن متفرقة بتراب جماعة آيت اعميرة، وذلك لضلوعهم في اقتراف أفعال إجرامية متنوعة.

و استهدفت هذه الحملة مروجي الممنوعات، بدواوير أكرام، الطاووس، باخير ودوار أبودرار، وخلالها تم حجز كمية مهمة من الممنوعات، و دراجات نارية و سيارة بوثائق مزورة تستعمل في عمليات الترويج، إلى جانب أسلحة بيضاء مختلفة الأحجام ومبالغ مالية متحصل عليها من هذه الأفعال الإجرامية

هذا، و ومباشرة بعد توقيف الموقوفين، تم فتح تحقيق أولي معهم، انتهى بوضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بالمركز الترابي لدرك آيت اعميرة، في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في النازلة…

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: