استئنافية أكادير تدين الأستاذ المتهم باغتصاب تلميذته بعد كشف معطيات مثيرة تكشف عن القضية..

أكادير24

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير، أمس الخميس، إدانة الأستاذ المتهم باغتصاب تلميذته بمدينة آيت ملول، بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية، على خلفية اتهامه بتهمة هتك عرض تلميذته القاصر التي تتابع دراستها بإعدادية الرازي وسط مدينة آيت ملول.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأكادير، قد قرر إيداع الأستاذ المتهم و الذي هو أستاذ مادة التربية التشكيلية المشتبه فيه بخصوص تهمة اغتصاب قاصر و افتضاض بكارتها.

و سبق لعناصر الشرطة القضائية لأمن أيت ملول أن اعتقلت المتهم على خلفية الشكاية التي تقدمت عائلة التلميذة القاصر، التي تبلغ من العمر 14 عاما، للمصالح الأمنية تتهم فيها أستاذها البالغ من العمر 33 سنة بهتك عرضها وفض بكارتها، وتقدمت بشهادة طبية بهذا الخصوص..

وكان الموقوف أن ضرب موعدا جديدا للقاء مع الضحية بمحطة الطاكسيات ” الباطوار ” بمدينة أكادير، وخلاله، تم اعتقاله من طرف عناصر الشرطة القضائية…

يذكر أن المعتقل المزداد سنة 1987، يعمل كأستاذ للتربية التشكيلية بمؤسسة الرازي الإعدادية بمدينة أيت ملول، منذ أزيد من 10 سنوات، قبل تفجر فضيحة تورطه في استدراج وهتك عرض تلميذته البالغة من العمر 14 سنة ، بإحدى الشقق بمدينة أكادير.
هذا، و اعترف الاستاذ بممارسة الجنس مع الفتاة أكثر من مرة بعد أن تسبب في افتضاض بكارتها، حيث كان يهددها بالقتل وبالرسوب ، في قيامها بابلاغ والديها، تضيف المصادر.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: