إنفراد : التحقيقات مع الشابين بطلا قضية إختطاف فتاة بأكادير تفجر مفاجآت غير متوقعة، وهذا مصيرهما

أكادير24 | Agadir24

التحقيقات مع الشابين بطلا قضية إختطاف فتاة بأكادير

أفادت مصادر مطلعة لأكادير 24 أن قضية إختطاف فتاة التي تفجرت ليلة الأحد الماضي عرفت مستجدات متسارعة بعد توقيف الشابين المتورطين في هذه العملية.

وأضافت مصادر أكادير24، أن النيابة العامة قررت متابعة المتهمين في حالة سراح مقابل أداء كفالة مالية بعد متابعتهم بتهمة التحريض على الفساد وإسقاط تهمة الإختطاف عنهما.

ذات المصادر كشفت للجريدة أن التحقيقات مع المتهمين فجرت مفاجآت كبيرة، بعدما تبين أن الحقيقة مغايرة تماما لما تم الترويج إليه. حيث تبين أن الشابين كانا على علاقة مع الشابتين اللتين قيل أنهما تعرضتا للإختطاف.

من جهة أخرى، كشفت التحقيقات أن الشابين هربا من أكادير ومعهما الفتاة بعدما إعتقدوا أن السيارة التي كانت تطاردهم هي لأفراد عصابة، وعندما وصلوا لمكان آمن أنزلوا الفتاة دون إيذائها أو تعنيفها.

وكانت الفتاة بطلة هذه القضية، قد رفضت متابعة الشابين اللذين كانا في السيارة، مؤكدة أنهما كانا في حالة سكر متقدمة، حيث حاول صديقها إرغامها على مرافقته إلى منزله من أجل ممارسة الفساد، وبعد رفضها قام بإجبارها على صعود السيارة قبل أن يقوم بإنزالها بمنطقة أورير بعد إصرارها على الرفض.

بعدها قامت بربط الإتصال بصديقتها التي كانت رفقة العناصر الأمنية، حيث تم الوصول إليها وإرجاعها إلى مدينة أكادير، حيث تبين أن الفتاتين راشدتين عكس ما يتم تداوله.

جدير بالذكر أن هذه القضية التي شغلت الرأي العام المحلي، قبل أن يتبين أن الأمر مجرد خلاف بين فتاة وعشيقها تطور إلى ما تم ذكره سلفا.

الصورة أرشيفية.

 

تعليقات
Loading...