Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إلى متى يستمر التدبير العشوائي لمستشفى أولاد تايمة؟

أكادير24 | Agadir24

 

عبر المكتب المحلي للجامعة الوطنية لقطاع الصحة بمستشفى القرب بأولاد تايمة عن “قلقه الكبير لما آل إليه قطاع الصحة بالمدينة نتيجة التدبير العشوائي الذي يسود المستشفى”، بحسب بيان تتوفر الجريدة على نسخة منه.

وأشار البيان إلى أن المكتب المحلي“يتابع بكل أسف ما ألت اليه أوضاع هدا المرفق العمومي الحيوي نتيجة القرارات الشاذة التي تتخذها الادارة و التي تساهم في تأزيم الاوضاع و العرقلة عوض ضمان استمرارية جودة الخدمات” خاصة في ضل غياب مدير قار للمستشفى منذ ما يزيد عن السنة.

كما استنكر ذات التنظيم النقابي ما أسماه كثرة التنقلات في صفوف الموظفين من مصلحة لأخرى، والتساؤل عن الغاية من إنشاء غرفة للعناية المركزة وإغلاقها طول الوقت. وهو ما عرقل استمرارية العمل بالمركب الجراحي بالمستشفى، كما عرج دات البيان على شح وسائل الحماية من فيروس كورونا من كمامات واقية ومعقمات وتكديس العاملين بمصلحة المستعجلات بغرفة صغيرة لا تتوفر حتى على صنابير للمياه.

ودعت النقابة إلى” إعادة النظر والقيام بتغيير جدري للمسؤولين القائمين على هذا المرفق العمومي ليستعيد عافيته ويقوم بدوره الاساسي وهو تقديم الخدمات الصحية عوض استغلال مناصب المسؤولية لتصفية الحسابات و تلبية النزوات الشخصية.”، على حد تعبير البيان.

قد يعجبك ايضا
Loading...