أول خروج للوزير اعمارة بعد إصابته بفيروس كورونا، وهذا ما صرح به

أكادير24 | Agadir24

بعد الإعلان عن إصابته بفيروس “كورونا”، إثر زيارة رسمية قام بها لهنغاريا، خرج وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، عبد القادر اعمارة، بتدوينة يقول فيها إنه بخير وسيظل بمنزله لمدة 14 يوما.

وقال اعمارة في تدوينة له على موقع “فيسبوك”: “شكرا لكل المتصلين للإطمئنان عن صحتي، لم أستطع الإجابة عن كل المكالمات والرد على كل الرسائل رغم رغبتي في ذلك”. وبخصوص وضعه الصحي، أوضح قائلا: “الحمد لله الأمور بخير، سنبقى أنا وزوجتي وإبني ياسين في البيت مدة 14 يوما، وسأمارس مهامي عن بعد. شكرا لسؤالكم ولدعواتكم”.

وكان بلاغ صادر عن وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء قد أكد أن السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، و إحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات و الإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا 19 المستجد covi19.

و إعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على السيد الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، و إمتثالا لتعليمات الأطباء، فالسيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، و يمارس مهامه الإعتيادية بإستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الإشتغال عن بعد، مع أخذ كل الإحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: