أول تعليق للناخب الوطني على المجموعة التي يتواجد بها المنتخب المغربي

أكادير24

صرح الناخب الوطني هيرفي رونار، بأول تصريح بخصوص المجموعة التي يتواجد بها المنتخب المغربي، مؤكدا، بأنه تواجد في مجموعة صعبة بحكم أنهيت الاحترام لكافة المنتخبات التي يواجهها في المنافسة الإفريقية كما أن الأسماء التي ستواجه المنتخب المغربي تبدو على الورق صعبة.

وأضاف رونار الذي كان يتحدث لوسائل الإعلام بعد نهاية قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي أوقعت المنتخب المغربي إلى جانب كل من منتخبات ساحل العاج وجنوب إفريقيا ونامبيا أن المنتخب المغربي اعتاد على مواجهة المنتخب الإيفواري وكان محظوظا أمامه وهو ما يتمنى أن يستمر ، أما بخصوص منتخب جنوب إفريقي فعبر عن معرفته بأسلوبه وبلاعبيه كما حذر من المنتخب الناميبي الذي من الممكن أن يخلق المفاجأة.

كما قال رونار إن لا يعقل أن يتخوف المنتخب من مواجهة فرق كبرى في الأدوار الأولى وهو يطمح إلى تحقيق اللقب مضيفا أنه سنأتي من أجل تحقيق أهدافنا وإلا لا معنى لمشاركتنا في البطولة ، وأنه سيستمر بفلسفته من أجل تحقيق اللقب وإسعاد الشعب المغربي.

وعن الوضع الصحي للاعبي المنتخب المغربي أكد رونار أن نورالدين امرابط لاعب النصر السعودي سيكون جاهزا لمنافسات كأس أمم إفريقيا بينما تظل علامة استفهام على أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني مضيفا أن الوضع عموما إيجابي بخصوص حالة كافة لاعبي أسود الأطلس.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: