Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أول تصريح لمدرب المنتخب المغربي الركراكي  بعد التأهل لدور ربع النهائي كأس العالم قطر 2022.

أكادير24 | Agadir24

 

 

في أول تصريح لمدرب المنتخب المغربي الركراكي  بعد التأهل لدور ربع النهائي كأس العالم قطر 2022، قال وليد: أعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة، تكتيكيا التزم اللاعبون بالخطة، لم يستسلموا. قلت لهم إننا سنتعب، لقد دخلوا التاريخ. وضعت لهم في رأسهم فكرة أنه يجب أن يكونوا طموحين””.

و شدد الناخب الوطني وليد الركراكي على أن المنتخب المغربي ما زال لم يحقق شيئاً يذكر رغم كتابته التاريخ كأول منتخب عربي يصل إلى دور ربع نهائي كأس العالم، قائلاً: “مادرنا والو، سننتظر التعرف على خصمنا في دور الربع ونرى بعدها أين يمكن أن نصل بمغامرتنا”.

وأضاف “الأهم كان أن نظهر وجها جيدا. في ركلات الترجيح يوجد الحظ. لدينا حارس كبير (ياسين بونو)، بين الأفضل في العالم، قادر على وضعنا في ربع النهائي. اللاعبون مستعدون للموت من أجل بلدهم. نحن طموحون وسنقدم كل شيء”.

وقال الركراكي، في تصريحات صحافية بعد نهاية المواجهة: “الدراري كانوا رجال، لعبو موعتين وتقاتلو.. فين غانمشيو ما نعرف؟ لكن الأهم أننا دخلنا للتاريخ وفرحنا الشعب”.

وأضاف: “هاد النهار غايكون كبير في المغرب.. بان ليا المغرب غايتفركع اليوم”، في إشارة إلى الاحتفالات الصاخبة التي انطلقت مباشرةً بعد نهاية المباراة.

وتابع المتحدث نفسه: “الأهم كان أن نظهر وجها جيدا. في ركلات الترجيح يوجد الحظ. لدينا حارس كبير (ياسين بونو)، بين الأفضل في العالم، قادر على وضعنا في ربع النهائي. اللاعبون مستعدون للموت من أجل بلدهم. نحن طموحون وسنقدم كل شيء”. و “حين تغيب الأنانية والنفاق، الله كايسهل.. سنرتاح الآن، ونحاول التقاط أنفاسنا بعد المباراة المتعبة أمام إسبانيا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.