أولاد تايمة: هذه حقيقة تعرض شخص معاق لإعتداء عنيف على يد مجهولين

أكادير24

في سابقة خطيرة، قام أحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية بأحد الدواوير بجماعة الكفيفات قيادة عين شعيب بإقليم تارودانت بالهجوم على منزل جاره بسبب خلافات بينهما. هذا الأمر الذي تطور إلى تبادل للضرب والجرح بين الطرفين خصوصا بعد تدخل إبن الجار لإنقاذ والده بعد محاولة المعتدي طعنه بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن تدخل بعض الجيران حال دون تفاقم الأمور بعدما تمكنوا من فك الشجار العنيف بين المتعاركين ليذهب كل واحد منهما إلى حال سبيله.

لكن الجيران تفاجأوا بعد مرور يوم واحد بالمعتدي وهو يحاول تغليط الرأي العام المحلي عبر إدلائه بتصريحات لأحد المواقع بتصريحات تفيذ بكونه يعاني من الإعاقة وأنه تعرض لعملية إعتراض السبيل “الكريساج” من طرف بعض المنحرفين مدعيا أنه فقد خلال هذه العملية هاتفه ومبلغا ماليا.

وبعد هذه الإدعاءات الكاذبة تقدم جار المعتدي بتصريحات لأكادير24 كونه هو من تعرض لهجوم عنيف من المتهم وأن هذا الأخير إن كان الأمر كما يدعي لتقدم بشكاية لمصالح الدرك الملكي. كما أضاف بعض الجيران كذلك ممن عاينوا الواقعة أن الأمر لا علاقة له “بالكريساج” بل بخلاف بسيط بين الجيران. مستغربين من تصريحات المعتدي الذي فضل إثاة عواطف الناس بتصريحات مغلوطة دون اللجوء للقضاء كوسيلة للإنصاف إن كان مظلوما كما يدعي.

مصادر الجريدة أكدت كذلك أن مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة ورغم عدم توصلها بأية شكاية في الموضوع، قامت بفتح بحث قضائي من أجل إستجلاء الحقيقة.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: