أولاد تايمة: “السباطعش” مروع الساكنة “بالكريساج” يسقط في قبضة الأمن

أكادير24

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة صباح اليوم الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 من ذوي السوابق القضائية الملقب ب”السبعطاش” وذلك بعد ضلوعه في عمليات السرقة بالعنف والضرب والجرح والاتجار في المخدرات ومسكر ماء الحياة.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 أن عملية توقيف المشتبه به العشريني والذي ينحدر من حي بوخريص بأولاد تايمة، جاءت بناء على عدد من الشكايات التي توصلت بها مصالح الأمن، بخصوص تعرض عدد من المواطنين للسرقة بالعنف من طرف المعني بالأمر، وهي الشكايات التي تفاعلت معها المصالح المذكورة التي قامت بفتح بحث بخصوص هذا الموضوع، وتحديد هوية المشتبه به، قبل أن يتم القبض عليه واقتياده إلى مفوضية الشرطة بالمدينة من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه، كما تمكنت عناصر الأمن من حجز سيف من الحجم الكبير كان بحوزته بالإضافة إلى دراجة نارية يستعملها هذا الأخير في تنفيذ عملياته الإجرامية.

من جهة أخرى مكنت ذات العملية من توقيف شخص آخر بنفس التهم بعدما روع ساكنة الشراردة بجرائمه المتعددة والتي زرعت الرعب في نفوس الساكنة.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وخلف توقيف هذه العناصر الإجرامية الخطيرة إرتياحا عارما في نفوس ساكنة الأحياء المذكورة والذين حجوا بكثافة إلى مفوضية الشرطة بأولاد تايمة كتعبير عن الشكر والإمتنان للمجهودات المبدولة لحمايتهم من بطش الجانحين.

عبد الرحمان أسعيدي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: