أكادير (+فيديو): مستجدات قضية “مولات الكاط كاط” التي دهست عاملات منزليات فقتلت إحداهن و أرسلت أخريات إلى المستعجلات.

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادرها العليمة، بأن قاضي التحقيق بابتدائية أكادير، قرر اليوم الإثنين 20 أبريل 2020، إيداع الملقبة ب”مولات الكاط كاط” التي تسببت في حادثة سير مميتة بشارع الجيش الملكي بأكادير، السجن المحلي بأيت ملول، بناء على ملتمس تقدم به وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لأكادير، في انتظار التحقيق التفصيلي معها في النازلة بتهمة “القتل والجرح غير العمديين”.

وكانت المتهمة قد تسببت في حادثة السير المميتة التي راحت ضحيتها عاملة منزلية و إرسال أخريات إلى المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير في حالة حرجة.

وسبق لأكادير24 أن تناولت في مقال سابق حيثيات حادثة السير الهوليودية التي وقعت صباح اليوم الجمعة 17ابريل 2020 بشارع الجيش الملكي بمدينة أكادير بعدما دهست سيارة رباعية الدفع كانت تقودها امرأة، ثلاث سيدات من خادمات البيوت كن جالسات برصيف الشارع ما تسبب في وفاة إحداهن على الفور.

وتعود أسباب الحادثة حسب مصادر مطلعة إلى فقدان سائقة السيارة السيطرة على المقود والفرامل قبل أن تنحرف بها السيارة في مشهد هوليودي تسبب في هذه الفاجعة.

هذا، وفور علمها بالحادث، هرعت السلطات المحلية والأمنية حينها إلى عين المكان على الفور لمعاينة الحادثة والقيام بالإجراءات القانونية اللازمة. حيث تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني باكادير، في الوقت الذي أحيلت فيه الجريحتان على قسم المستعجلات بذات المستشفى.

وفيما يلي فيديو الحادث:

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: