أكادير : مستثمرة توجه رسالة شكر للمجلس الجماعي بعد استجابته لشكاية رفعتها إليه

أكادير24 | Agadir24

وجهت مستثمرة معروفة بمدينة أكادير رسالة شكر عبر أكادير 24 للمجلس الجماعي للمدينة، وعلى الخصوص نائب رئيس المجلس، محمد باكيري، نظرا لما أبداه هذا الأخير من اهتمام بموضوع الشكاية التي رفعتها المستثمرة إلى المجلس.

في هذا السياق روت المستثمرة المذكورة بأنها حملت شكاية إلى المجلس الجماعي لأكادير من أجل مناشدته التدخل لإصلاح أوضاع حي صونابا الذي تعيش فيه، والذي بات يعاني من قلة النظافة وعدم الاعتناء بالنباتات والأشجار التي كانت تزينه، فضلا عن انتشار الكلاب الضالة على مستوى بعض أزقة الحي.

وشددت ذات المستثمرة في شكايتها على أن أوراش البناء المنتشرة بحي صونابا تخلف مجموعة من الأزبال وحفرا بالرصيف، وذلك بسبب غياب مراقبتها من طرف الجهات الوصية.

وأفادت المستثمرة بأن نائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير استقبلها في مكتبه، واطلع على فحوى الشكاية التي حملتها إليه، مضيفة أنه حل بالحي المذكور خلال أقل من 24 ساعة على لقائه بالمشتكية.

وعمل نائب الرئيس خلال زيارته لحي صونابا على الاطلاع على المشاكل التي يعاني منها الحي في أفق رصد حلول عملية لمعالجتها، خاصة وأن حي صونابا يعتبر أحد أرقى أحياء مدينة أكادير، ويضم عددا من المشاريع السياحية التي تعتبر بمثابة وجه المدينة وواجهتها.

تعليقات
Loading...