أكادير: قضية الزوج الذي شرمل زوجته بمطرقة تأخذ منعطفا جديدا، وهكذا تم إنقاذ الزوجة من موت محقق

أكادير24

كشفت مصادر مطلعة لأكادير24، أن الزوجة التي شرملها زوجها بمطرقة بمنطقة الدراركة شمال مدينة أكادير بدأت تتماثل للشفاء، بعد المجهودات التي بذلت لإنقاذ حياتها.

ذات المصادر أكدت كذلك، أن عناصر الدرك الملكي بالدراركة تمكنت بحر الأسبوع الماضي من توقيف الزوج الهارب بعد تحريات ميدانية مكثفة، حيث تم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة والتي قررت متابعته في حالة إعتقال ليتم إحالته على سجن أيت ملول.

وكانت أكادير 24 قد أشارت إلى أن دوار “تدوارت”، بالجماعة القروية للدراركة ضواحي مدينة أكادير، عرف في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 15 دجنبر 2019، شجارا عنيفا بين زوجين تطور إلى إعتداء بشع أصيبت على إثر الزوجة إصابات بليغة في الرأس.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادرنا أن نقاشا حادا بين زوجين بالمنطقة المذكورة تطور إلى إعتداء بشع بعدما أقدم شخص على توجيه ضربات قوية على مستوى الرأس لزوجته بواسطة مطرقة.

وأضافت مصادر الجريدة أن الزوج وأمام هول الصدمة، تخلص من المطرقة بالقرب من زوجته التي سقطت مدرجة في دمائها وهي غائبة عن الوعي ولاذ بالفرار قبل أن يتدخل بعض الجيران ويربطوا الإتصال بالإسعاف ورجال الدرك الملكي.

وفور علمها بالحادث، هرعت مصالح الدرك الملكي لعين المكان، حيث تمت معاينة الواقعة، قبل أن يتم إحالة الضحية على قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير، فيما تم فتح تحقيق في النازلة لمعرفة الملابسات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: