أكادير : غيابات وازنة في مباراة حسنية أكادير و الوداد البيضاوي الحاسمة، و سيدنو يعد مكافأة لعناصر الفريق السوسي.

أكادير24 | Agadir24

أكادير : غيابات وازنة في مباراة حسنية أكادير و الوداد البيضاوي الحاسمة، و سيدنو يعد مكافأة لعناصر الفريق السوسي.

من المنتظر أن يغيب عدد من اللاعبين البارزين عن مباراة حسنية أكادير و الوداد البيضاوي البيضاوي المقرر إجراؤها مساء اليوم الأحد بملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية.

في هذا السياق سيغيب عن كتيبة حسنية أكادير كل من حفيظ ليركي، عبد الحكيم باسين، محمد بن حساين، آيت محمد كريم، و أمين الصاديقي المصابين بفيروس كورونا، و الظهير الأيمن السنغالي بكاري ماني، بسبب الإيقاف بعد تلقيه للبطاقة الحمراء في مباراة الدفاع الحسني الجديدي، فضلا عن غياب سفيان بوفتيني، بسبب خلافه المتواصل مع إدارة النادي السوسي.

و من المرجح أن يغيب ثلاثة لاعبين آخرين عن هذه المباراة الحاسمة بسبب الإصابة ، و هم الحارس عبد الرحمان الحواصلي، و المدافع ياسين الرامي، و المهاجم السنغالي ماليك سيسي.

وبخصوص الفريق الأحمر، من المرتقب أن يغيب عن هذه المواجهة، كل من الإيفواري الشيخ ابراهيما كومارا، أيوب العملود، سفيان كركاش، بداعي الإصابة، و المدافع أيوب المودن لأسباب فنية.

و في موضوع ذي صلة ، وعد رئيس نادي حسنية أكادير، الحبيب سيدينو، لاعبي الفريق بمكافأة كبيرة في حال هزم الوداد، و ركز على أهمية المباريات الثلاث المتبقية من البطولة الاحترافية لتأمين الحسنية لمكانها ضمن قسم الكبار من خلال الاستمرار بنفس الحماس والرغبة والتركيز وتقديم مباراة كبيرة في مواجهة اليوم أمام البيضاويين

يذكر أن مباراة حسنية أكادير و الوداد البيضاوي، ستجرى يومه الأحد، على أرضية ملعب أكادير الكبير، ابتداءا من الساعة السابعة مساء..

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: