أكادير: المعهد التقني للعلوم شبه الطبية GROUPE AGODENT يحتفي بطلبته المتخرجين فوج 2019 في حفل بهيج

أكادير24

نظم المعهد التقني للعلوم شبه الطبية “مجموعة أكودن GROUPE AGODENT” بمدينة أكادير، أمس الجمعة 13 دجنبر الجاري، حفل توزيع الدبلومات على خريجي شعبة تقني متخصص في البصريات وقياس النظر “OPTICIEN OPTOMÉTRISTE” فوج 2019 (دبلوم باك + 3).

وقد ترأس الحفل المقام بقاعة الندوات بفندق قصر الزهور بأكادير مدير المعهد الي جانب عدد من الأساتذة والمؤطرين و أباء و أولياء التلاميذ المحتفى بهم و عدد من المهتمين، بالإضافة إلى باقي الشركاء.

كما تميز الحفل، بكلمة المديرة التربوية للمعهد سناء فتيحي التي وقفت من خلالها على أهداف إنشاء هذا المعهد الرائد على صعيد جهة سوس ماسة، و بالآفاق المستقبلية المتاحة لخريجيها في ظل انخراط المعهد في تكوين الطلبة لولوج سوق الشغل من خلال التكوينات النظرية والتطبيقية التي تهدف إلى تعزيز قدرات الطلبة لإكتساب المهارات المطلوبة.

من جانبهم، عبر الطلاب والطالبات المتخرجين عن تثمينهم لإقامة معهد بهذه المواصفات في مدينة أكادير، الذي يشرف علي تكوينهم و الاهتمام بقضاياهم، معبرين كذلك عن امتنانهم لما حصلوه من معارف داخل هذه المؤسسة العلمية التي بوأتهم للحصول على شواهد معترف بها قادرة على إدماجهم في سوق الشغل.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات لعل أبرزها تتويج الطلاب والطالبات المتخرجين بدبلوماتهم من طرف لجنة مكونة من أساتذة المعهد ومجموعة من الشركاء الذين قدموا هدايا ثمينة لكل الخريجين من أجل أن يبدأوا مشوارهم العملي في أحسن الظروف، كما حرص المنظمون على إقامة سهرة فنية كبرى على شرف كل الحاضرين.

تعليقات
Loading...