Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

أكادير : الحموشي يتزعم شخصيا حملة أمنية كبيرة ويطيح بزعيم عصابة خطيرة أرعبت المنطقة.

أكادير24 | Agadir24

شنت مصالح الدرك الملكي بالدراركة شرق مدينة أكادير زوال يوم أمس الثلاثاء 20 أبريل الجاري بقيادة رئيس المركز وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الكملكي بأكادير مهدي الحموشي حملة أمنية واسعة ضد عصابات المخدرات بواد سوس المتاخم لمركز الدراركة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير 24, فقد مكنت هذه العملية النوعية التي شارك فيها عدد كبير من عناصر الدرك الملكي من توقيف أحد أخطر العناصر الإجرامية بأكادير والذي يتزعم عصابة مكونة من عدة أفراد زرعوا الرعب بالمنطقة بعد كمين وصف بالمحكم.

وأضافت ذات المصادر للجريدة أن هذا العنصر الخطير الملقب ب”الداموح” معروف بسلوكه العدواني العنيف, حيث حاول الفرار لحظة توقيفه بعدما هدد العناصر الدركية بسيف وسكين من الحجم الكبير, إلا أن تدخلا بطوليا لأحد العناصر رفقة قائد المركز مكن من شل حركته دون تسجيل إصابات بليغة.

ومكنت هذه العملية النوعية كذلك من حجز كميات مهمة من المخدرات من مختلف الأنواع, بالإضافة إلى سيوف وسكاكين من الحجم الكبير, ومبلغ مالي متحصل من نشاطه الإجرامي.

ذات المصادر أكدت لأكادير24, أن الموقوف كان يشكل موضوع عشرات مذكرات البحث في مجال الإتجار في المخدرات والضرب والجرح والسرقة تحت التهديد وتكوين عصابة إجرامية خطيرة.

وخلف توقيف زعيم هذه العصابة التي أرعبت المنطقة موجة من التنويه من طرف الساكنة والرأي العام المحلي.

قد يعجبك ايضا
Loading...