أكادير : إصابات فيروس كورونا تجبر السلطات على إغلاق فضاء بسوق الأحد . (+صور)

أكادير24 | Agadir24

أكادير : إصابات فيروس كورونا تجبر السلطات على إغلاق فضاء بسوق الأحد .

أقدمت السلطات المحلية صباح اليوم الثلاثاء 08 شتنبر 2020، على إغلاق فضاء بتمديد سوق الأحد بفضاء ملعب ديدي سابقا بأكادير .

وذكرت مصادر أكادير 24 ، بأن عملية الإغلاق تأتي عقب تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا لتاجرين بالمكان المذكور، مضيفة، بأن السلطات لجأت لإجراء الإغلاق للحد من تنقلات المتبضعين و التجار لتفادي انتقال العدوى.

هذا، و عاينت أكادير24 وضع عدد من الحواجز الحديدية على مداخل الفضاء المغلق، كما تم منع التجار من عرض سلعهم، و إجبارهم على إغلاق محلاتهم التجارية.

 

و كانت أكادير24 قد أشارت في مقال سابق إلى أن فيروس كورونا عاد لاقتحام أكبر معلمة تجارية بجهة سوس ماسة، يتعلق الأمر بسوق الأحد بأكادير.

و ذكرت مصادر الموقع، بأن الفيروس المستجد، أصاب تاجرين، الاول متخصص في بيع الملابس النسائية، و الثاني في بيع الأحدية، و تتواجد محلاتهما التجارية بجناح ملعب ديدي سابقا بالسوق المذكور.

و أوضحت مصادر الموقع ، بأن المصابين تأكدت إصابتهما يوم السبت المنصرم، مشيرة، بأن والي جهة سوس ماسة ، و عامل عمالة أكادير اداوتنان، وجه مراسلة في الموضوع للمندوب الجهوي للصحة بجهة سوس ماسة بخصوص متابعة موضوع المخالطين للمصابين الجديدين.

قد يعجبك ايضا
Loading...