أكادير : إسدال الستار على فعاليات اللقاء الدولي الزمالة في الاقتصاد الاجتماعي بتوقيع مذكرة التعاون بين جامعة ابن زهر ومؤسسة الأميرة العنود .

أكادير24 | Agadir24

 

أكادير : إسدال الستار على فعاليات اللقاء الدولي الزمالة في الاقتصاد الاجتماعي بتوقيع مذكرة التعاون بين جامعة ابن زهر ومؤسسة الأميرة العنود .

ترأس الدكتور عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر اليوم الجمعة 17 شتنبر 2021 حفل اختتام اللقاء الدولي الزمالة في الاقتصاد الاجتماعي . وقد تميز هذا الحفل الختامي بتوقيع مذكرة التعاون بين جامعة ابن زهر ممثلة في شخص رئيسها الدكتور عبد العزيز بنضو ومؤسسة الأميرة العنود ممثلة في شخص أمينها العام السيد يوسف الحزيم وبحضور السيد مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والمشرفين على الملتقى والمشاركين من المغرب ومن المملكة العربية السعودية.


وقد تم خلال هذا الحفل توزيع شواهد التكوين لمجموعة من الأطر السعودية المختصة في التكوين في مجال الاقتصاد الاجتماعي وأيضا شواهد المشاركة في التكوين لفائدة مجموعة من الطلبة المشاركين.

وقد تم خلال هذه التظاهرة إلقاء مجموعة من العروض تهم الاقتصاد الاجتماعي في البلدين الشقيقين تخللتها مجموعة من الورشات كان القصد منها تبادل الخبرات والآراء والأفكار بين المختصين في هذا المجال الاقتصادي والاجتماعي والتضامني. وعلى هامش هذا الملتقى قام الوفد المشارك من المغرب والسعودية بزيارات ميدانية لمجموعة من التعانونيات ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي في جهة سوس ماسة شملت تعاونيات متواجدة في عدة أقاليم منها إقليم اكادير إداوتنان وإقليم أيت ملول وإقلبم اشتوكة أيت باها ثم إقليم تارودانت.

تعليقات
Loading...