Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : أعضاء مكتب ودادية سكنية يكشفون حقائق عن اعتقال رئيسهم، ويؤكدون أن ممتلكات الودادية بلغت 8 مليارات

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير 24

كشف أعضاء ودادية النجاح للسكن بأكادير حقائق جديدة حول قضية اعتقال رئيسهم.

في هذا السياق، أوضح مكتب الودادية في بيان له أن “اعتقال رئيس الودادية احتياطيا كان حول كمبيالات قيمتها 1.080.000,00درهم”، مؤكدا أن “مجموعة ممتلكات الودادية تبلغ ما قيمته 8 مليارات من أربع مشاريع”.

وشدد المكتب في بيان له على أن “المشاريع المذكورة، والمتعلقة بالنجاح 1 أيت ملول والنجاح 2 أيت ملول والقدس 1 أكادير والنجاح 1 الدراركة كلها مشاريع حقيقة و ليست وهمية”.

وحذر المكتب في بيانه الذي توصلت أكادير 24 بنسخة منه من أن “اعتقال رئيس الودادية احتياطيا قبل ثبوت التهم المنسوبة إليه سيخلف فوضى في مشاريعها و بين منخرطيها، وهو الأمر الذي يصعب حله”.

ولفت المكتب نفسه إلى أن “الودادية اجتمعت بتاريخ 14/09/2022 مع ممثلي منخرطيها بإشراف الكاتب العام لعمالة إنزكان ايت ملول، وبحضور جميع المصالح المعنية قصد إيجاد حلول لتسريع مشاريعها”.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير قد اعتقلت رئيس الودادية السكينة المذكورة، حيث قررت النيابة العامة بإنزكان إحالته على السجن المحلي بأيت ملول.

وجاء اعتقال المتهم على خلفية توجيه أزيد من عشرين شكاية ضده تتعلق بالنصب والاحتيال وبيع مشاريع عقارية وهمية لعدد من الضحايا، في انتظار تسجيل شكايات جديدة بهذا الشأن.

هذا، ومن المنتظر أن تتم إحالة المتهم على قاضي التحقيق في 28 من الشهر الجاري، لإجراء البحث التفصيلي بخصوص تهم تتعلق أساسا بإحداث وبيع عقارات مزيفة وفقاً لتصاميم وهمية تخص عقارات وسط الدشيرة وإنزكان.

الصورة من الأرشيف

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.