Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أستاذ يحط الرحال بالسجن بعد سرقة أحذية المصلين، و آخر ينتهي به المقام في المستعجلات بعد اعتداء شنيع.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

في حادثين منفصلين من حيث الزمان والمكان و الوقائع، حط أستاذ الرحال بالسجن بعد سرقة أحذية المصلين، و آخر ينتهي به المقام في المستعجلات بعد اعتداء شنيع.
بخصوص الحادث الأول. ذكرت الصباح بأنه تم توقيف أستاذ رفقة تاجر يشتبه في أنه يقتني المسروق من المتهم الأول.

وذكر المصدر ذاته، أن الأستاذ سقط صدفة في يد رجل أمن، بعدما تأخر في الالتحاق بالمسجد وقت الصلاة، ليتم ضبطه و هو يقوم بسرقة أحذية المصلين.
هذا، و مباشرة بعد توقيف المشتبه فيه، تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يحال صباح أمس الجمعة، على وكيل الملك لاستكمال إجراءات التحقيق التفصيلي في الحادث.

وفي الحادث الثاني، تعرض أستاذ لمادة التربية البدنية بالثانوية الإعدادية عبدالله بن ياسين، بحي المرس بطنجة، صباح اليوم السبت 22 أكتوبر الجاري، لاعتداء خطير بالسلاح الأبيض من طرف تلميذ بعدما طلب أخته بإحضار ولي أمرها، بسبب تغيبها المتكرر، الأمر الذي دفع الأستاذ إلى ربط الاتصال بأمها.

وأضافت ذات المصادر، أن أم التلميذة المعنية، وفور وصولها إلى المؤسسة، تفاجأت بتواجد ابنها الذي تسلق جدار الإعدادية، و اتجه نحو الاستاذ المذكور ووجه له ضربة خطيرة على مستوى الوجه بواسطة السلاح الأبيض، نقل بسببها على عجل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بمدينة طنجة لتلقي العلاجات الضرورية ، في الوقت الذي حلت بعين المكان عناصر الشرطة القضائية و تمكنت من القبض على المعتدي، و اقتياده إلى مخفر الشرطة للتحقيق معه في ملابسات الواقعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.