اليوم الإثنين 21 أبريل 2014 - 5:31 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2013 - 8:59 مساءً

12 سنة حبسا لصحافي فرنسي بتهمة اغتصاب فتيات، بعد هروبه من فرنسا ومجيئه إلى المغرب ..

أكادير24
قضت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أول أمس الأربعاء، في حق صحافي فرنسي ب12 سنة سجنا نافذا، بعد إدانته باغتصاب فتيات مغربيات. وقضت المحكمة أيضا في حق مشغلته، مغربية الجنسية، ب8 سنوات سجنا نافذا بتهمة المشاركة في الملف ذاته. وكانت أبحاث الشرطة القضائية قد كشفت أن هذا الصحافي كان يستغل شقة موجودة في شارع بوردو بالعاصمة الاقتصادية من أجل التغرير بالفتيات واغتصابهن بالعنف داخلها. وأكدت الأبحاث التي تمت مباشرتها أن هذا الصحافي هرب من الديار الفرنسية بعد إدانته على خلفية مجموعة من التهم الموجهة إليه من طرف القضاء الفرنسي المرتبطة أيضا بالإقدام على اغتصاب فتيات باستخدام القوة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة أكادير 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة أكادير 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أكادير 24 الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.