اليوم الجمعة 6 مارس 2015 - 10:58 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2012 - 8:59 مساءً

توقف الهدم ب”تماونزا” بعد يومين من الدك والذي أتى على ما يناهز 500 بناية.

أكادير24

توقفت عمليات الهدم بمنطقة “تماونزا” شمال أكادير اليوم الاثنين بعد يومين من الدك والذي أتى على ما يناهز أل: 500 بناية وصفت بالعشوائية بالمنطقة.

هذا، ومباشرة بعد هذا التوقف، توافد العشرات من السكان على المكان لتفقد ما خلفته الجرافات الثمانية التي وظفت في عملية الهدم، في مشهد مؤسف أثر بشكل كبير على نفوس الزائرين.

 وفي المقابل انتشرت بمسرح الحادث حرف انتظر أصحابها لحم الفريسة، تتجلى في جمع ما ظهر من قضبان الحديد  ليتم إعادة بيعها لتجار قدموا إلى المكان وامتهنوا هذه الحرفة التي أخرجها الهدم للوجود.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 7 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  • 1
    ابو فراس قال:

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ارواح زهقت بسبب الهدم واسال الله العلي القدير ان ينتقم من هذه السلطو الجائرة التي تتعدى على الضعفاء المساكين

  • 2
    محمد قال:

    ايها المسؤولون ستزول منكم المسؤولية ان عجيلا او اجيلا وستقفون امام الحاكم الدي لا تخفى منه خافيةحينئد يأخد المظلوم حقه عند الظالم فالدنيا فانية

  • 3
    اشلحي قال:

    اخواني صدقوني انها كارثة وطنية حقيقية اسال عن من سوف يثق في احد من هذا الوطن بعد من سيشارك في الانتخابات بعد اليوم ويذهب ليصوت على احدهم او ان يدافع عن الوطن والحدود فكرو واوعو جيدا هذه الكارثة كارثة بكل المقايس
    لا اله الا الله

  • 4
    BRAHI قال:

    ALLAH LMOSTA3AN.ALLAH YANTA9AM MAN KOL DALIM.SAHAM F HAD LKARITA .IHDAM MOSTA9BAL OSRA OLA 3AILA

  • 5
    متتبع قال:

    المقاربة التي اعتمدت في معالجة هذه الوضعيةفي هذه المنطقة فاقت المشكلة نفسها في الفوضى والعشوائية,وتعبر عن سادية ادارية غير مبررة نحو المواطن,كما تعكس الجمود والعقم الذي تعيشه اداراتنا.
    لقد صمتت الادارة,وصمت الاعلام,وصمت ممثلوا الامة,صمت الجميع عن النصيحة والتحسيس للايقاع بالمواطن المسكين الذي لو قام هؤلاء جميعا بدورهم لاحجم في الحين ولوعى دروس النصيحة والتحسيس .
    ان هذه الممارسات الادارية العشوائية من شانها ان تستعدي المواطن على ادارته بل وطنه ,وهذا منتهى العقوق.
    فاتقوا الله في الوطن والمواطن ايها المسؤولون؟؟؟؟

  • 6
    hassan قال:

    شئ جميل ان يطبق القانون لكن على المسؤلين اهل الفساد كذلك

  • 7
    Ayoub قال:

    doulem o bezzaf yalah awedi magelena ha hiya tamawanza tebenat o welate che3biya o houma ireyebou
    wekelena 3lihoum lah